الأخبار و الأحداث

حملة تشرين الأول للكشف المبكر عن سرطان الثدي 2024
6,Oct,2024

اعلان عن توفر فرص تدريبية تخصصات 2024
29,Sep,2024
إعلان عن توفر فرص تدريبية إعلان عن توفر فرص تدريبية يعلـن مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي عن توفر فرص تدريبية مقابل دفع الرسوم ضمن برنامج الزمالة حسب الشروط المبينة أدنـاه: فرص تدريبية مدة البرنامج المؤهلات والشروط المطلوبة أطباء متدربين ضمن برنامج الزمالة في الاختصاصات التالية: ثلاث سنوات ..

إعــلان توظيف ممرض قانوني
29,Sep,2024
إعلان توظيف إعــلان توظيف يعلـن مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي عن حاجته إلى ملء الوظيفه التاليـة للعمل في المستشفى حسب الشروط المبينه أدنـاه: الوظيفــة المطلوبه الجنس العدد المطلوب المحافظه ا ..

مقابلة الدكتور احمد ياسين رئيس قسم أمراض الدماغ والأعصاب في مستشفى الملك المؤسس مع برنامج دنيا يا دنيا
25,Sep,2024

قسم أمراض الدماغ و الأعصاب في المؤسس يحصل على الجائزة الذهبية من منظمة الجلطات الدماغية العالمية
25,Sep,2024
قسم أمراض الدماغ و الأعصاب في المؤسس يحصل على الجائزة الذهبية من منظمة الجلطات الدماغية العالمية World Stroke Organization حصل قسم امراض الدماغ والاعصاب في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي والذي يشرف عليه كوادر متميزة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية على الجائزة الذهبية من منظمة الجلطات الدماغية العالمية وذلك عن تقييم أدائه في رعاية مرضى الجلطات الدم ..

السفيرة الأمريكية تزور مستشفى الملك المؤسس
25,Sep,2024
السفيرة الأمريكية تزور مستشفى الملك المؤسس زارت السفيرة الأميركية في المملكة يائل لمبرت مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي والذي يعد من المنشآت الرائدة في البحث والتعليم ومركز لتقديم الرعاية الصحية للاجئين والتقت مع مدير عام المستشفى الاستاذ الدكتور خلدون بشايرة. كما وقامت السفيرة بجولة في مركز الأميرة هيا للتقانات الحيوية، الذي يضم بعضاً من أكثر المختب ..

فعاليات يوم التغيير في مستشفى الملك المؤسس
25,Sep,2024

مشاركة مستشفى الملك المؤسس بيوم التغيير
25,Sep,2024
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة ، اطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحية للسنة الحادية عشر على التوالي مبادرة "يوم التغيير" في 18 أيلول، تحت شعار "تشخيصك اولا سلامتك دائماً". حيث شارك مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي اليوم الأربعاء بمبادرة "يوم التغيير" التي اطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، بحضور رؤساء الأقسام ووسائل الاعلام الم ..

تهنئة بمناسبة المولد النبوي
25,Sep,2024
وُلِـدَ الـهُـدى فَـالكائِناتُ ضِياءُ وَفَـمُ الـزَمـانِ تَـبَـسُّـمٌ وَثَناءُ مدير عام وأسرة مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يتقدمون بالتهنئة من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين ومن الشعب الأردني والأمتين العربية والأسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. داعين الله ان يعيده على الأمة العربية والاسلامية بالخير ..

تعهد مدير عام مستشفى الملك المؤسس بمناسبه يوم التغيير
25,Sep,2024

مستشفى الملك المؤسس يعقد ورشة عمل تعريفية بمناسبة يوم التغيير
25,Sep,2024
تحت رعاية مدير عام مستشفى الملك المؤسس الاستاذ الدكتور خلدون بشايرة عقد قسم تحسين الجودة ورشة عمل تعريفية بمناسبة يوم التغييرالذي يطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية تحت شعار (تشخيصك اولاً سلامتك دائماً) والذي يصادف يوم الاربعاء 18/9/2024. و انطلقت فعاليات ورشة العمل بكلمة افتتاحية من قبل الاستاذ الدكتور خلدون بشايرة والذي اكد على أهمية الالتزام بتوفير كافة ا ..

حفل تكريم ابناء موظفي مستشفى الملك المؤسس الناجحين في الثانوية العامة لعام 2024
25,Sep,2024

نادي موظفي مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يكرم أبناء العاملين الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة
25,Sep,2024
((نادي موظفي مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يكرم أبناء العاملين الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة)) ضمن أنشطة نادي موظفي مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي المستمرة تم تكريم أبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة لعام 2024. حيث رعى مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور خلدون بشايرة حفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء الموظفين و ..

اسبوع الرضاعة الطبيعية العالمي
25,Sep,2024

تهنئة بمناسبة قدوم الأميرة إيمان
25,Sep,2024
يتقدم الاستاذ الدكتور خلدون بشايرة مدير عام المستشفى وأسرة المستشفى من صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة قدوم الأميرة إيمان بنت الحسين حفظها الله وجعلها قرة عين لوالديها في كنف سيد البلاد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا الع ..

JCIA
ISO 9001
HCAC
ISO 22000
مستشفى صديق الطفل / HCAC