الأخبار و الأحداث

افتتاح جامعة العلوم والتكنولوجيا التوسعة الجديدة لمركز الدراسات الدوائية
4,Jul,2024
افتتحت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، اليوم الثلاثاء، التوسعة الجديدة لمركز الدراسات الدوائية في الجامعة. وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم خلال رعايته الافتتاح عن فخره بهذا الإنجاز الكبير، مشددًا على أهمية هذه التوسعة في دعم البحث العلمي والتطوير في المجال الدوائي، ومؤكدًا على أن هذه التوسعة تمثل خطوة هامة نحو تعزيز مكانة الجامعة كمركز ري ..

اعلان رقم بديل بعد انقطاع الاتصالات الارضية في المنطقة المحيطة بالمستشفى
4,Jul,2024

تهنئة بمناسبة عيد ميلاد سمو الامير
4,Jul,2024

تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك
3,Jul,2024

مدير عام مستشفى الملك المؤسس يلتقي مدير ادارة التعاون التنموي والمساعدات الانسانية في وزارة الخارجية التشيكية
3,Jul,2024
مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الاستاذ الدكتور خلدون البشايرة يلتقي مدير ادارة التعاون التنموي والمساعدات الانسانية في وزارة الخارجية التشيكية ويبحثان استكمال التعاون والدعم المقدم للمستشفى في المرحلة الثالثة من برنامج الدعم للحكومة التشيكية.حيث قدم البشايرة شكر وامتنان المستشفى على ما قدمته الحكومة التشيكية من تبرع سخي الذي من شانه رفع سوية ..

تهنئة بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية
3,Jul,2024
مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الاستاذ الدكتور خلدون بشايرة وكوادر المستشفى يرفعون الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم اسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية . ضارعين الى الله العلي القدير ان يحفظ جلالته وولي عهده الأمين وأن يحفظ مملكتنا عزيزة شامخة وان تتحقق على يدي جلالتكم ما نصب ..

مستشفى الملك المؤسس يفتتح البرنامج التدريبي لضباط الجودة
3,Jul,2024
مستشفى الملك المؤسس يفتتح البرنامج التدريبي لضباط الجودة تحت رعاية عطوفة مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور خلدون بشايرة وضمن البرامج التدريبية لقسم تحسين الجودة سيتم افتتاح وبدء البرنامج التدريبي لضباط الجودة في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يوم الخميس الموافق 6/6/2024 في قاعة الزهراوي. حيث يشمل البرنامج التدريبي (٨٠ ) مشاركا من كافة أقسام المستشفى ال ..

تصنيف جامعة العلوم والتكنولوجيا عالمياً
3,Jul,2024

مندوبا عن سمو الأميرة منى الحسين، وزير الصحة يطلق حملة الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية 2024
5,Jun,2024
مندوبا عن سمو الأميرة منى الحسين، وزير الصحة يطلق حملة الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية 2024 أقام مجلس اعتماد المؤسسات الصحية اليوم الثلاثاء ٢٠٢٤/٦/٤ وتحت رعاية صاحبة سمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة، و حضره مندوبا عنها معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور فراس الهواري، حفل إطلاق الدورة العاشرة من الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية ۲۰۲٤ و ..

اليوم العالمي للتدخين
5,Jun,2024

البشايرة يزور نادي الحسين ويقدم التهاني
29,May,2024

نعي
29,May,2024
بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) ببالغ الحزن و الأسى ينعى مدير عام وأسرة مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الزميلة (عائشه خطاطبه) الدائرة الطبية . رحم الله الفقيدة وألهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .. ..

"حملة توعوية عن مرض السيلياك"
27,May,2024
"حملة توعوية عن مرض السيلياك" أقامت عمادة كلية الطب وبالتعاون مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية، سلسلة محاضرات توعوية عن مرض السيلياك في قاعة الزهراوي في مستشفى الملك المؤسس. ابتدأت الحملة بمقدمة تعريفية عن الجمعية والمرض بشكل عام قدمتها رئيسة الجمعية السيدة عابدة القيسي، حيث قامت بالتعريف عن الجمعية وانجازاتها والأنشطة التي تقوم بها والمساهمات التي تحدث ..

البشايرة يتقدم بالتهنئة للاستاذ الدكتور يوسف خضر لحصوله على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثانية
27,May,2024

انضمام الدكتور محمد خالد السليمان اخصائي طب الطوارىء والحوادث وطب الكوارث الى كادر مستشفى الملك المؤسس
27,May,2024
انضم إلى كادر مستشفى الملك المؤسّس عبدالله الجامعيّ الدكتور محمد خالد السليمان؛ اخصائي طب الطوارىء والحوادث وطب الكوارث وهو حاصل على شهادات الاختصاص التالية: -الزمالة في طب الطوارىء والحوادث للبالغين وكبار السن(الشيخوخه) - مستشفيات ليستر الجامعيه- ليستر رويال انفيرمري/ بريطانيا - البورد الأردني في طب الطوارىء والحوادث ..

JCIA
ISO 9001
HCAC
ISO 22000
مستشفى صديق الطفل / HCAC